اسكواش
أخر الأخبار

التميمي يواجه كارديناس في نهائي بطولة الاتحاد القطري للإسكواش “تشالنجر”

الدوحة : تأهل لاعب المنتخب القطري عبدالله التميمي إلى الدور النهائي من منافسات بطولة الاتحاد القطري للإسكواش المفتوحة للمحترفين لفئة /تشالنجر/ التي يستضيفها الاتحاد القطري للعبة على ملاعبه تحت مظلة الاتحاد الدولي للإسكواش وسط مشاركة 24 لاعبا دوليا.
وجاء بلوغ التميمي نهائي البطولة إثر فوزه على نظيره الأرجنتيني ليونادو روميغلايو بنتيجة 3 أشواط نظيفة بواقع (8-11 و12-14 و6-11).
وكان لاعب المنتخب القطري للإسكواش، المصنف الثالث في البطولة قد استهل مشواره بالتغلب على نظيره البريطاني /شارلي لي/ بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل اثنين بواقع (11-6 و10-12 و11-9 و5-11 و5-11) ليضمن بذلك تأهله إلى الدور الربع النهائي بعد أن أعفي من خوض الدور الأول.
وواصل التميمي تقدمه إلى الدور نصف النهائي على حساب الويلزي ايمري إيفانز حيث فاز عليه بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد .
وسيواجه التميمي اليوم الثلاثاء في المباراة النهائية المكسيكي /ليونيل كارديناس/ المصنف الثاني في البطولة.
وقال السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة : نحن سعداء جدا بوصول نجم قطر الأول عبدالله التميمي إلى الدور النهائي ونحن على ثقة بأنه سينسج على المنوال المشرف الذي أظهره طوال مشواره في منافسات هذه البطولة”.
وأضاف زينل “في الحقيقة عودنا التميمي على الفوز بالألقاب وإضافة الكثير من الإنجازات لهذه الرياضة وهذا يعد مبعث فخر لنا كاتحاد، ونحن من جهتنا نسعى إلى بذل كل الجهود الممكنة لتوفير الظروف الملائمة التي تساعده على تشريف دولة قطر في المحافل الدولية”.
يذكر أن مجموع جوائر هذه البطولة التي تقام بنظام خروج المغلوب، يصل إلى 20 ألف دولار.

قنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى