دوري نجوم QNB

وسام رزق: مشاركة الجماهير السداوية فرحة الفوز بالدوري.. لحظة رائعة

الدوحة: أبدى وسام رزق المدير الفني لفريق السد سعادته الكبيرة بالتتويج مع الفريق ببطولة الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم إكسبو/ للمرة الـ17 في تاريخ النادي.

وأضاف مدرب السد في تصريح لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ أنه يعيش أجمل لحظات حياته بعد أن توج باللقب كمدرب مع السد بعد أن سبق له تحقيقه كلاعب مع الفريق الأكثر تتويجا بالدوري القطري /17 مرة/.

وأكد أن الفريق عانى من ظروف صعبة خلال مسيرته نحو اللقب لكن بفضل تكاتف الجميع وإدارة النادي تمكن من استعادة بطولة الدوري.

وتغلب السد على الشمال برباعية نظيفة في مواجهة أقيمت في ختام الجولة الـ21 وقبل الأخيرة من منافسات الدوري للموسم 2023/ 2024 ليرفع رصيده إلى 49 نقطة مبتعدا بالصدارة بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه الريان صاحب المركز الثاني برصيد 44 نقطة والغرافة الذي يملك الرصيد نفسه.

وثمن رزق الجهود الكبيرة لكافة اللاعبين طوال الموسم والجهاز الفني المعاون والإداري والطبي، والآن لحظة رائعة للغاية مشاركة الجماهير فرحة الفوز بلقب الدوري، وقال: “إنها لحظات مميزة بالنسبة لي أن أتوج مع فريقي بدرع الدوري عن جدارة واستحقاق”.

وأوضح أن هناك العديد من التحديات التي تنتظر الفريق خاصة بطولة كأس الأمير وأيضا بطولة كأس قطر والسد يملك عقلية وثقافة المنافسة على البطولات.

يشار إلى أن بطولة الدوري تحمل الرقم /17/ في تاريخ نادي السد كأكثر الأندية القطرية تحقيقا للقب بطولة الدوري معززا بذلك رقمه القياسي، ومتفوقا على كلا من الريان والدحيل “ثمانية ألقاب”، ويعود أول لقب محلي توج به السد إلى عام 1971، عندما فاز ببطولة الدوري القطري.

قنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى