الفروسية

المهر غريغوري يتوج بشوط كوينز فاز في سباق رويال سكوت

لندن: توج المهر /غريغوري/ ملك وذنان ريسنغ بلقب شوط /كوينز فاز/ من الفئة الثانية للخيل المهجنة الأصيلة عمر 3 سنوات لمسافة 3000م، والذي أقيم ضمن سباق رويال أسكوت بإنجلترا.

وجاء فوز المهر /غريغوري/ ملك وذنان ريسنغ باللقب، بعد أن حل في صدارة شوط /كوينز فاز/، الذي شارك به 14 جوادا ضمن سباق رويال أسكوت، متقدما على المهر “سينت جورج” ملك قطر ريسنغ ليميتد الذي حل ثانيا، فكانت ثنائية رائعة بالمركزين الأول والثاني لمالكين قطريين، أما المركز الثالث فذهب للمهر “تشس بيس” ملك جودلفين.

وبهذا الفوز، واصل المهر /غريغوري/ مسيرته الناجحة بالفوز في جميع مشاركاته حتى الآن، بتحقيق ثلاثة انتصارات متتالية، وتمكن من إثبات جدارته بمشاركته لأول مرة في هذه المسافة الطويلة (3000م).

وعقب هذا الفوز، أشاد الخيال فرانكي ديتوري بأداء وإمكانيات “غريغوري”، وقال: “كنت أتمنى أن يندفع بقوة ويبتعد عن منافسيه مبكرا، وهو ما قام به بالفعل، مما يؤكد إمكانياته كبطل قادم وبقوة، خاصة أنه الآن من الأبطال الفائزين في سباق رويال أسكوت، مما يرشحه للمشاركة والفوز بشوط آخر بحجم شوط /سينت ليجر/ مع نهاية الموسم، الذي يعد أكبر وأهم الأشواط التي تقام على مضمار دونكاستر، وإنني على ثقة بأن المدربين جون وثيدي غوزدن سوف يعملان على تحقيق هذا الهدف”.

قنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى