إيطاليا

ميلان يهزم نابولي بهدف جيرو.. ويتربع على الصدارة

روما: تربع فريق ميلان على صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم عقب فوزه على مضيفه نابولي بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما الأحد ضمن الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة .

سجل هدف الفوز لميلان أوليفييه جيرو في الدقيقة 49.

ورفع ميلان رصيده إلى 60 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطتين أمام إنتر ميلان، صاحب المركز الثاني، وأمام نابولي، الذي توقف رصيده عند 58 نقطة في المركز الثالث.

وفي باقي مباريات الجولة، عزز فريق يوفنتوس تواجده في المركز الرابع عقب فوزه على ضيفه سبيزيا بهدف نظيف. سجل هدف يوفنتوس ألفارو موراتا في الدقيقة 21.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 53 نقطة في المركز الرابع، بفارق ست نقاط أمام روما وأتالانتا، فيما توقف رصيد سبيزيا عند 26 في المركز السادس عشر.

فيما حسمت نتيجة التعادل الايجابي بهدف لمثله مباراة فيورنتينا مع ضيفه هيلاس فيرونا .

وجاء فيورنتينا في المركز الثامن برصيد 43 نقطة ، فيما حل فيرونا في المركز التاسع برصيد إلى 41 نقطة .

وتغلب ساسولو على فينيزيا بنتيجة (4 -1)، ليرفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز العاشر، وتوقف رصيد فينيزيا عند 22 نقطة في المركز الثامن عشر.

كما تعادل بولونيا مع تورينو سلبيا ليحصل كل فريق على نقطة ، حيث رفع بولونيا رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثاني عشر، كما رفع تورينو رصيده إلى 34 نقطة في المركز الحادي عشر.

وحسمت نتيجة التعادل السلبي ايضا مباراة جنوة مع ضيفه إمبولي .ورفع جنوه رصيده إلى 18 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير، كما رفع إمبولي رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث عشر.

المصدر : وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى