الرماية

اتحاد الرماية يكرم رماة المنتخب المتوجين في بطولة أبطال آسيا

الدوحة: كرم الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم، رماة المنتخب القطري المتوجين بذهبية الفردي وبرونزية الفرق في بطولة أبطال آسيا للعبة التي أقيمت منافساتها بمدينة تشانجوون بكوريا الجنوبية، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

جاء ذلك خلال استقبالهم في مطار حمد الدولي عقب وصولهم من كوريا الجنوبية محملين بإنجازات جديدة للرماية القطرية، حيث حصد الرامي راشد صالح العذبة الميدالية الذهبية لمسابقة السكيت لفئة فردي الرجال، كما فاز الثنائي راشد صالح العذبة وريم الشرشني بالميدالية البرونزية في مسابقة السكيت فرق مختلط.

وأشاد أحمد الكواري مدير نادي الرمي الرياضي، لدى استقباله رماة المنتخب، بالمردود القوي الذي قدمه رماة قطر في البطولة ومكنهم من اعتلاء منصات التتويج وحصد الميداليات.

وقال الكواري في تصريح صحفي إن ما حققه الأبطال إنجاز جديد يضاف لإنجازات الرماية القطرية.. مشيرا إلى أن رماة المنتخب يحققون دائما نتائج مميزة، ويسعون للأفضل، من خلال حصد التتويجات وليس المشاركة فقط.

وأضاف:” لدينا بطولة أخرى في الكويت مؤهلة للأولمبياد، وسنشارك فيها بأكبر عدد ممكن من الرماة، من أجل حصد أحد المقاعد، فلدينا فرصة جيدة لزيادة بطاقات التأهل لدورة الألعاب الأولمبية /باريس 2024/.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى