كرة القدم

الشمال والأهلي يرفعان شعار التعويض بكأس أريدُ

رؤيةسبورت:

يلتقي فريقا الشمال والأهلي يوم بعد غد الأثنين على استاد الخور في ختام مباريات الجولة السادسة لحساب المجموعة الأولى لبطولة كأس أريدُ لكرة القدم للموسم (2021 – 2022).
وتشكل المباراة اهمية كبيرة للفريقين في ظل النقاط المتقاربة بينهما ، بجانب الفائز في هذه المواجهة سيتقدم في ترتيب المجموعة وستتضاعف آماله بالتأهل للدور المقبل .
ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط من انتصار وتعادلين وخسارة، فيما يحتل الشمال المركز الرابع في المجموعة برصيد 4 نقاط من انتصار وتعادل وخسارتين.
وكانت مواجهة الجولة الأولى بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي 2 – 2، كما تمثل المواجهة فرصة للفريقين ، حيث يسعى الأهلي للاستمرار في حصد النقاط ومحاولة تأكيد تفوقه وحصد نقاط الفوز، وسيكون الشمال مطالباً بتعويض الخسارة الأخيرة أمام الريان، والعمل لحصد العلامة الكاملة .
ويأمل مدرب الأهلي المونتنيجري نيبوشا أن تكون المباراة أمام الشمال فرصة لتحقيق الانتصار الثاني في المجموعة .
وكان الأهلي قد تعادل في الجولة الماضية أمام أم صلال بهدف لكل منهما.
أما الشمال بقيادة المدرب هشام جدران فيسعى لتعويض الخسارة بثلاثية نظيفة أمام فريق الريان في الجولة الماضية، وتحقيق الفوز للتقدم في ترتيب المجموعة الأولى، ويمتلك الشمال قوة هجومية ضاربة بوجود الدولي العراقي امجد عطوان ، بجانب أن الفريق يقدم اداء جيد ولكن النتائج لم تسعفه في الآونة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى