دورى ابطال آسيا

الغرافة إلى جدة لخوض دوري أبطال آسيا

توجّهت بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الغرافة اليوم، إلى مدينة جدة السعودية للمشاركة في منافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، حيث يلعب الفريق ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبه فرق شباب الأهلي دبي الإماراتي وفولاد خوزستان الإيراني وآهال التركماني.

ويشارك الغرافة بصفته صاحب المركز الرابع في الدوري القطري الموسم الماضي 2020 – 2021.

ويستهل الغرافة مشواره في دور المجموعات بمواجهة نظيره فولاذ خوزستان الإيراني يوم /الخميس/ المقبل، قبل أن يلاقي نظيره فريق آهال التركماني في العاشر من أبريل الجاري، ويختتم لقاءات هذا الدور بمواجهة نظيره شباب الأهلي دبي الإماراتي يوم 14 أبريل الجاري.

ويرغب الغرافة بقيادة المدير الفني الإيطالي أندريا ستراماتشوني في الظهور بصورة إيجابية، واستعادة تألقه في البطولة الآسيوية حيث كانت أبرز نتائجه وصوله إلى الدور ربع النهائي في نسخة 2010، بعد أن نجح بتقديم مستويات مميزة حينما تصدر المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة من 4 انتصارات، وتعادل وحيد، وخسر في لقاء، وسجل 14 هدفًا مقابل 6 أهداف دخلت في شباكه.

وواصل الغرافة مشواره بنجاح في البطولة حينما تجاوز عقبة باختاكور الأوزبكي في دور الستة عشر بالفوز عليه بهدف دون مقابل، قبل وداعه أمام الهلال السعودي في الدور ربع النهائي بخسارته أمامه ذهابًا بثلاثية نظيفة، رغم فوزه في لقاء الإياب بأربعة أهداف مقابل هدفين، لتكون تلك المشاركة الأبرز له في المسابقة.

وكالة الأنباء القطرية- قنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى