دوري نجوم QNB

الكيني أولونجا يتصدر هدافي الدوري القطري

الدوحة : رؤية سبورت-


نجح الكيني مايكل أولونجا مهاجم الدحيل في الابتعاد بصدارة هدافي دوري نجوم قطر، مستغلا انضمام بغداد بونجاح مهاجم السد لمنتخب بلاده للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية من جهة، وتأجيل مباراة السد مع قطر من جهة أخرى، بسبب فيروس كورونا.
وأحرز أولونجا هدفين اليوم في مرمى العربي بالجولة 13، ليرفع المهاجم الكيني رصيده من الأهداف إلى 15 هدفا اعتلى بهم قمة الجدول.
وظل بغداد بونجاح في المركز الثاني برصيد 11 هدفا، وإن تبقى حظوظه قوية في الصراع على لقب الهداف، خاصة أن السد يتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام الوكرة وقطر.
واستمر الغاني أندريه أيو لاعب السد في ترتيبه الثالث برصيد 9 أهداف، وإن كان حاله قريب من حال بغداد، في ظل وجود مباراتين للسد لم يلعبهما حتى الآن، لتبقى آماله قائمة في المنافسة على اللقب.
وواصل أيمن حسين لاعب أم صلال رحلة الزحف للمنطقة الأمامية بجدول الهدافين، وذلك بعدما أحرز هدفا هذه الجولة في مرمى الخور، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف احتل بهم المركز الرابع.
كما دخل الكولومبي إسكوبار مادينا مهاجم الشمال في دائرة الضوء، بعدما أحرز هدفين في مرمى السيلية، ليرفع رصيده إلى 6 أهداف، وهو نفس رصيد المالي شيخ دياباتي لاعب الغرافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى