كأس العرب قطر 2021

مارفيك : مواجهة قطر صعبة والدعم الجماهيري سيزيدها صعوبة

رؤية سبورت :

قال بيرت فان مارفيك مدرب المنتخب الإماراتي لكرة القدم إن فريقه يتطلع للظهور بشكل جيد أمام المنتخب القطري في ربع نهائي بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 المقامة حاليا في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

وأضاف مدرب المنتخب الإماراتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم بالمركز الإعلامي للبطولة أن الإمارات ستلعب غدا أمام امام واحد من أفضل المنتخبات في البطولة، لافتا إلى أن منتخب قطر استعد للبطولة بأفضل الطرق بعد ان خاض الكثير من المباريات في العديد من بلدان العالم.

ووصف مارفيك مباراة الغد بالصعبة خاصة في ظل التواجد الجماهيري الكبير لدعم المنتخب القطري، مؤكدا أن فريقه استعد جيدا للمباراة وسيعمل على تقديم الطريقة المثلى في المباراة لتحقيق الفوز.

وعن استعداد قطر لاستضافة كأس العالم 2022 قال مدرب المنتخب الاماراتي إن كل الظروف مثالية في قطر، فالملاعب التي تقام عليها المباريات والتدريبات جيدة ، خاصة أن الوصول الى هذه الملاعب لا يتجاوز الـ 20 دقيقة وهذا أمر جيد ، مشيرا إلى أنه سبق له تدريب منتخب هولندا في مونديال 2010 بجنوب افريقيا حيث كانت الملاعب تبعد ما يقارب الـ 45 دقيقة في الذهاب ومثلها في العودة إلى الفندق.

ومن جانبه قال عبد الله رمضان لاعب المنتخب الإماراتي إن مباراة الغد لا بديل فيها عن الفوز، مشيرا إلى أن منتخب بلاده درس نظيره القطري جيدا وسيعمل غدا من أجل الفوز والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة رغم صعوبة المباراة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى