كأس العالم قطر 2022

ميسي يلتحق بمعسكر الأرجنتين برفقة دي ماريا

ليونيل ميسي

بوينس آيرس: أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، اليوم، وصول قائد المنتخب ليونيل ميسي والثنائي دي ماريا وليندرو باريديس إلى المعسكر التحضيري الأخير في أبوظبي لخوض منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022 المقرر انطلاقها يوم الأحد المقبل.وكتب الاتحاد الأرجنتيني في بيان له على موقعه الرسمي: “وصول القائد ليونيل ميسي”، ونشر صوراً تظهر الترحيب به، بعد وصوله إلى المعسكر مع اللاعبين أنخيل دي ماريا وليندرو باريديس اللذين يلعبان حالياً مع فريق يوفنتوس الإيطالي.

وكان ميسي، الذي غاب عن فريقه باريس سان جيرمان في مواجهة واحدة الأسبوع الماضي بسبب معاناته من إصابة في وتر أخيل، قد أكد تعافيه بعودته للعب وخوضه المواجهة الأخيرة مع فريقه في الدوري الفرنسي مساء أمس /الأحد/، وساهم في الفوز على فريق أوكسير 5 – صفر قبل أن يغادر المواجهة بعد 75 دقيقة.

ويخوض المنتخب الأرجنتيني مواجهة ودية بعد غد /الأربعاء/ أمام نظيره الإماراتي، قبل أن يبدأ مسيرته في المونديال بمواجهة نظيره السعودي يوم 22 نوفمبر الجاري.

ويلعب المنتخب الأرجنتيني، المتوج في العام الماضي بلقب كوبا أمريكا، وأحد أبرز المرشحين لنيل لقب مونديال قطر، ضمن المجموعة الخامسة التي تضمه مع منتخبات المكسيك وبولندا والسعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى