كرة القدم

تقارير متضاربة حول وجهة الزلزولي

الدوحة: رؤية سبورت-

أكدت وسائل اعلام مغربية رفض الاسباني من أصول مغربية عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة الأسباني دعوة الاتحاد المغربي لكرة القدم للانضمام للمنتخب المغربي بهدف المشاركة في نهائيات كأس الأمم الافريقية في نسختها الــ 33 والتي تستضيفها الكاميرون بين 9 يناير و6 فبراير 2022.
ونشرت صحيفة المنتخب المغربية ان اتحاد الكرة المغربي تلقى رسالة من اللاعب اكد فيه عدم انضمامه لمعسكر المنتخب وقرر انه من الآن وصاعدا سيلعب للمنتخب الاسباني بعد حصوله مؤخرا على جواز سفر اسباني ، كما ذكرت صحيفة “لو360” الالكترونية الزلزولي (20عاما) “يرفض حمل قميص المنتخب” المغربي، موضحة أنه بات يفضل تمثيل المنتخب الاسباني بعد حصوله على الجنسية الاسبانية الأربعاء الماضي.
و سبق للزلزولي أن لعب للمنتخب المغربي لأقل من 20 عاماً، وفق ما أوضحت صحيفة “لو360”.
وقدم الزلزولي مستويات متميزة مع برشلونة ليحظى بثقة تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الذي شجعه وحظى بثقته ، كما اللاعب يمتلك قدرات ومهارات فنية جيدة.
وكان خليلودجيتش مدرب المنتخب المغربي قد وجه الدعوة لأول مرة إلى الزلزولي، ضمن لائحة من 28 لاعباً، للمشاركة في النهائيات المرتقبة للبطولة الافريقية.
ولم يصدر الاتحاد المغربي لكرة القدم بين رسمي يؤكد فيه رفض اللاعب ارتداء قميص المنتخب الوطني، وفي ذات أشارت تقارير أخرى متضاربة إلى أن الزلزولي أتصل برئيس الجامعة المغربية لكرة القدم وابلغه انضمامه للمنتخب المغربي في مارس المقبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى